لماذا تختار wpc الأرضيات؟

المواد المركبة من الخشب والبلاستيك عبارة عن مواد مركبة يتم تصنيعها عن طريق إضافة كمية صغيرة من المضافات الكيميائية والمواد المالئة إلى المواد البلاستيكية والألياف الخشبية (أو الألياف الطبيعية مثل قشور الأرز وقش القمح وسيقان الذرة وقشور الفول السوداني) وتتم معالجتها من خلال معدات تركيب خاصة. فهو يجمع بين السمات الرئيسية للبلاستيك والخشب ويمكن أن يحل محل البلاستيك والخشب في العديد من التطبيقات.

الكلمة 1.wpc يستخدم التكنولوجيا الفائقة ، وذلك باستخدام النفايات البلاستيكية ورود قضيب النبات ، مصنوعة من مواد الخشب والبلاستيك ارتفاع في درجة الحرارة المضغوط ، هو منتج نموذجي صديق للبيئة.
2. امتصاص الماء لهذه المادة هو فقط 0.2٪ ، مقاومة جيدة للماء ، مقاومة العفن ، مقاومة التآكل ، مقاومة الحشرات ، ثبات كيميائي جيد و صلابة عالية.
3. المواد لديها نسيج قوي ، صلابة سطح عالية وليس من السهل ارتداء. يمكن صنعه بألوان مختلفة حسب الاحتياجات. لديها أداء جيد لمكافحة الشيخوخة وعمر خدمة طويل. إنها حديقة الديكور في الهواء الطلق ، وتصميم المناظر الطبيعية ، والفناء ، والأرض ، وكرسي المناظر الطبيعية ، وإنتاج الدرابزين ، إلخ. المواد المفضلة.
4. يمكن استخدامها للتغليف في عملية النقل والإمداد ، هي المادة المثالية لصنع الحاويات والمنصات.
5. المواصفات والأشكال يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم.

البلاستيكي wood plastic composite إستثمار طويل الأمد

الخشب البلاستيكي الإختيار الأمثل لأرضيات حمامات السباحه

يتميز منتج الخشب البلاستيكي عن غيره سواء الخشب الطبيعي أو خشب التك المعالج بمقاومته العاليه للمياه والقدره علي الحفاظ علي شكله ولونه بصفه دائمه

الآن يمكنك الاحتفاظ بشكل الخشب الطبيعي مع عمر اطول بكثير عن سواه لإستثمار يزيد من قيمه عقارك

تواصل الان بشركة الرحاب
شركة متخصصة في تصميم وانشاء وصيانه حمامات السباحه .. اتصل الان واحصل علي أفضل خدمه
العنوان

الهرم فيصل شارع الصاوي

مواعيد العمل
24 hours

Monday-Friday 9:00-19:00
Saturday 10:00-17:00

موبايل

01552718924
01113508441

ايميل
email

info@alrehabpools.com